Facts About باك لينك Revealed

Wiki Article



بشكل عام ، أعتقد أن التعليقات ذات الروابط لا تؤثر بشكل إيجابي على تحسين محركات البحث لأنه يتم حذفها على الفور تقريبًا.

ومع ذلك ، لا شيء يأتي مجانًا ، لذلك لا تنتظر إجراء مقابلة. ابحث عن الناشرين وتواصل معهمـ تبدال الخبرة معهم واعطعهم ما يفيد.

علاوة على ذلك ، يمكنك إعداد عرض خاص للطلاب. آخر شيء أود أن أذكره هو أن المعلمين المعروفين يميلون إلى التحدث في مختلف الأحداث أو المؤتمرات التي يمكنهم من خلالها الترويج لموقعك على الويب.

تريد باك لينك… قم بالربط للآخرين في مقال وقم بوضع التاغ الخاص بهم على منشور منصات التواصل الاجتماعي. قد لا يعمل في أول مرة ، ولكن سيلاحظك عاجلاً أم آجلاً.

تخيل معي أن عشرة مواضيع يوميا تنشر مستهدفة نفس الكلمة المفتاحية، ترى كيف يمكن لمحرك البحث أن يقوم بترتيبها في نتائج البحث عندما يقوم المستخدم بالبحث عنها.

يعتبر هذا النوع مهم جداً لتحسين محركات البحث. يجب أن يكون الرابط مبنيًا خارج موقعك حتى يتمكن موقع آخر من وضع الرابط في الموقع الخاص به.

ولكن إذا كنت ترغب في توسيع نطاق هذه العملية ، فستحتاج إلى العثور على الصفحات التي من المحتمل أن تحتوي على الكثير من الروابط المعطلة. 

نتيجة لذلك، تحصل على روابط خلفية لمتجرك بكل سهولة وتأكد من أن المشاركين الذين ينتمون إلى هذه المنتديات مهتمون بتعليقك ، ولكن يجب أن تدرك أن مشرفي المواقع هم الذين يراجعون التعليقات ويزيلون الروابط التجارية.

لا بد أنك تعرف موقعاً يتيح ميزة “اُكتب معنا” المجانية، التي تسمح للزائر أو العضو في الموقع، أن يشارك المحتوى الخاص به على الموقع.

حدد الكلمات الرئيسية الخاصة بك حتى يمكنك تحديد أهدافك وما هي الفئات التي سوف تقوم باستهدافها.

هناك نوعان من الروابط الخلفية أو الباك لينك ، وكل منهما أكثر أهمية من الآخر، حيث اتبع الرابط يجب أن يكتسب موقعك الإليكتروني على الانترنت على هذه الأنواع من الباك لينك المجاني او في بعض الأحيان المدفوع من طرف أشخاص أخري، والفرق بينهما كالتالي:

على سبيل المثال ، إذا كان المستهلك يزور صفحة حول “أفضل الهواتف الذكية” ، فقد يجد روابط إلى شركات اتصالات أخرى أو موفري الهواتف المحمولة أو صفحات المراجعة التي ينشئها المستخدم.

أهم شيء هو معرفة الروابط الخلفية الخاصة بمنافسيك حتى تتعرف عن كثب عن نوعية روابطهم، قوة المواقع التي تشير لهم وعددها مما يخول لك بناء خطة بناء الباكلينكسات بطريقة تضمن لك الوصول إلى متوسط عدد الباكلينكسات لمواقعهم.

يجب أن تكون الروابط الخارجية من دلائل المواقع الروابط الأولى التي تنشئها لموقعك، لأنها مضمونة إلى حد كبير، فهي روابط خارجية جاهزة تنتظر ليتم بناؤها.

Report this wiki page